تنغير: السرعة المفرطة والتهور ينهيان حياة شاب في حادثة سير مميتة

23 يوليو 2023
تنغير: السرعة المفرطة والتهور ينهيان حياة شاب في حادثة سير مميتة
الرشيدية 24: يوسف القاضي

لقي شاب مصرعه في حادثة سير خطيرة، وقعت صباح اليوم الاحد، على الطريق الوطنية رقم 9، في النقطة الكيلومترية (وارنوكوط) قصر تيكرنة التابع اداريا للجماعة الترابية ألنيف اقليم تنغير.

وحسب مصادر الجريدة الاليكترونية الرشيدية 24، من عين المكان، فإن سبب الحادثة يعود الى السرعة المفرطة لصاحب السيارة، وعدم انتباه الضحية الذي كان يبحت عن لولب خاص بالدراجة النارية التي كان يمتطيها رفقة اخيه، بعدما سقط له وسط الطريق، ولم يمهله صاحب السيارة ان يلتقطه، فأرداه قتيلا في الآن نفسه.

وكان الفقيد، المسمى قيد حياته (ع/ب) شابا في الثلاثينات من عمره، يشتغل عاملا مياوما، متزوج واب لاطفال صغار، رفقة اخيه، حيث كانا قاصدين زيارة خال لهم بقصر باتو، غير أن الحادث الأليم، لم يترك له مجالا لصلة الرحم مع اخواله.

وفور اخطارها بالحادثة انتقلت عناصر الدرك الملكي والسلطات المحلية، ورجال الوقاية المدنية الى عين المكان، حيث تم نقل جثة الراحل الى مستودع الاموات بالمستشفى الاقليمي لمدنية تنغير للمعاينة الاولى، وفق مراحل البحث التمهيدي، الذي فتح تحت انظار النيابة العامة المختصة، للوقوف على ظروف وملابسات الحادثة، وذلك قبل تسليم جثة الراحل لذويه وعائلته، حيث وري الثرى بمسقط رأسه في قصر تيزي التابع للجماعة الترابية ألنيف، بعد صلاة العصر ليوم الاحد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة