الريش. .نجاح باهر للنسخة الثانية للدوري الرمضاني لكرة القدم

24 أبريل 2023
الريش. .نجاح باهر للنسخة الثانية للدوري الرمضاني لكرة القدم
الرشيدية 24: متابعة

لقي الدوري الرمضاني المقام بمدينة الريش، المنظم من قبل نادي الترجي بشراكة مع المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بميدلت وجماعة الريش وعصبة درعة تافيلالت لكرة القدم والسلطة المحلية الممثلة بباشوية الريش، في نسخته الثانية نجاحات باهراى.

واعتبره الكثيرون عرسا رياضيا حقيقي رقصت له الجماهير وبحت من أجله الحناجير 18 يوما و50 مقابلة لتنتهي بحفل اختتام اقام الدنيا ولم يقعدها.

ودون منظموا هذا الدوري الرمضاني أسماء كل من توجوا الفرق المشاركة والفائزة بألقاب الدوريات الرمضانية المقامة بمدينة الريش بأقلام من ذهب في سجل هذا الحدث الناجح بامتياز وجاءت أسماؤهم كالتالي:

باشا مدينة الريش يتوج فريق رجاء إغرمان الفائز بلقب دوري الموظفين والكبار ويتقاسم معهم فرحة الفوز بعد مقابلة نارية ضد فريق صعب هو فريق تاجر السوق الذين انهزموا في النهائي بثلاثة أهداف دون رد، ويقدم لهم الجوائز والهدايا والميداليات وكأس الدوري.

رئيسة اللجنة الرياضية والثقافية شامة نصيري رفقة المستشارة الجماعية تورية تتوجان فريق تجار السوق المحتل للمرتبة الثانية وبالتالي تمثل المرأة الريشية في هذا المحفل الرياضي الكبير.
الأستاذ عدي عمو يتوج هداف دوري الكبار حميد عنوز ويشجع من موقعه كعضو شرفي بالترجي تألق الشباب.
بينما توج السيد لحسن اعزور ممثل جمعية الفتح التضامن ومحاربة الداء السكري والضغط الدموي حكام المقابلة تشجيعا لهم على العطاء والاجتهاد.

رئيس جماعة الريش السيد لحسن أقديم يتوج ويمنح كأس دوري الشباب لفريق رجاء إزرمان ويمنحهم الشواهد والميداليات والهدايا، الفريق فاز في مقابلة حماسية ضد فريق نابولي الصعب بهدف دون رد. فوز تلته احتفالات تاريخية من قبل جمهوره الذي شجعه طوال المقابلة وكان حاضرا طوال الدوري.
بينما توج كل من امبارك مسكوري والحسين فركان ورئيس نادي الترجي محمد خوجان وعدد من أعضاء مكتب الترجي عبد المالك علاوي وإسماعيل عقادر وإبراهبم إعا علاج أحمد باقي المتميزين كاحسن هداف في دوري الشباب الذي عاد الى اللاعب محمد فايح بعشىرة أهداف واللعب النظيف لعميد فريق erreur 404 مصطفى ال الشيخ …

احتفالات كانت المدينة وشبابها في أمس الحاجة إليها حيث لم يتوقف الهتاف والغناء وأخذ الصور التذكارية فرحا بالفوز.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة