الرشيدية 24 تعزي جلالة الملك في وفاة صاحبة السمو الملكي للا لطيفة

29 يونيو 2024
الرشيدية 24 تعزي جلالة الملك في وفاة صاحبة السمو الملكي للا لطيفة
الرشيدية 24: متابعة

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، وببالغ الحزن والأسى، تلقينا نبأ وفاة صاحبة السمو الملكي الأميرة للا لطيفة، حرم المغفور له جلالة الملك الحسن الثاني، طيب الله مثواه، ووالدة صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله وأيده وأطال عمره، وأصحاب السمو الملكي الأمراء والأميرات.
وبهذه المناسبة الأليمة، يتقدم مدير الجريدة ادريس بوداش والطاقم العامل بها لجلالة الملك محمد السادس، وللأسرة الملكية الشريفة، بأحر التعازي وأصدق مشاعر المواساة، في هذا المصاب الذي لا راد لقضاء الله فيه، سائلين العلي القدير أن يمطر على المرحومة الرحمة والغفران ويسكنها فسيح الجنان، مع النبيئين والشهداء والصديقين وحسن أولئك رفيقا، وأن يعوض أمير المؤمنين والأسرة الملكية عن رحيلها جميل الصبر وحسن العزاء. وإذ نجدد لجلالتكم، صادق فروض الطاعة والولاء، نسأل الله جل وعلا أن يحفظكم وأسرتكم. الشريفة، ويديم عليكم الصحة والعافية، داعين العلي القدير أن يبارك في عمر أمير المؤمنين ويقر عينه بولي العهد الأمير مولاي الحسن، وبكريمة جلالته الأميرة للاخديجة، وأن يشد أزره بصنوه الأمير مولاي رشيد وبكافة أفراد الأسرة الملكية الشريفة، إنه سميع مجيــب

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة