الرشيدية .. ورشة عمل في مجال التسويق الترابي لجهة درعة تافيلالت

9 مارس 2023
الرشيدية .. ورشة عمل في مجال التسويق الترابي لجهة درعة تافيلالت
الرشيدية 24: متابعة

احتضنت قاعة المؤتمرات التابعة لغرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة درعة تافيلالت بمدينة الرشيدية اليوم الخميس تاسع مارس 2023 ،ورشة عمل هامة تندرج في إطار التسويق الترابي لجهة درعة تافيلالت.

وتهدف هذه الورشة الموسعة ،إلى ابراز مؤهلات ومميزات المجالات الترابية الاقتصادية والاجتماعية لجذب الاستثمارات و رؤوس الأموال. حتى تكون جهة درعة تافيلالت أكثر تنافسية وقادرة على تنفيذ التزاماتها وبرامجها التنموية.

وعرف اللقاء ” الورشة “الذي يهدف كذاك إلى تطوير التدبير الترابي و إخضاعه للمبادئ الحديثة والمعتمدة في القطاع الخاص،حضورا مكثفا لممثلي جميع الإدارات المكلفة والمهتمة بالتسويق الترابي لجهة درعة تافيلالت.

كما عرف اللقاء مشاركة قوية لمنتخبي الأقاليم الخمس للجهة سواء تعلق الأمر بالمجالس الإقليمية أو الجماعات المحلية ، أو البرلمان، والذين أثروا النقاش بمقترحاتهم ورؤيتهم المستقبلية لجهة درعة تافيلالت.

وفي تصريح حصري لجريدتي الحدث بريس والرشسدية 24أكد رئيس مجلس جهة درعة تافيلالت هرو أبرو الذي ترأس اللقاء، على أهمية العروض المقدمة، حيث تضمنت كيفية التسويق وكيفية بناء استراتيجية التسويق الترابي لجهة درعة تافيلالت.

وأضاف هرو ابر أنه يجب اخذ المقترحات بعين الإعتبار حتى يكون  مجلس جهة درعة تافيلالت في موعد تأسيس استراتيجية التسويق الترابي للجهة.

ويشار أن مجلس جهة درعة تافيلالت أقام اليوم بقاعة المؤتمرات التابعة لغرفة التجارة والصناعة والخدمات حفلا بمناسبة اليوم الأممي للمرأة، الذي يصادف الثامن من مارس من كل سنة قدمت من خلاله عدة هدايا تكريما للمرأة، واعترافا بخدماتها.

.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة