الرشيدية.. ندوة فكرية حول صناعة ثقة المستهلك في المنتوج المغربي

15 مارس 2023
الرشيدية.. ندوة فكرية حول صناعة ثقة المستهلك في المنتوج المغربي
الرشيدية 24: متابعة

احتضنت قاعة فلسطين التابعة لجماعة الرشيدية اليوم الأربعاء خامس عشر مارس 2023 ندوة فكرية تحت عنوان “صناعة ثقة المستهلك في المنتوج المغربي ”

وتندرج هذه الندوة التي نظمتها الجمعية الجهوية لحماية المستهلك لجهة درعة تافيلالت ،في إطار الأنشطة التي تقوم بها الجمعية طبقا للمادة 08-31 من القانون المنظم والقاضي بتحديد تدابير حماية المستهلك.

وتنظم هذه الندوة كذلك ،التي حضرها العديد من المهتمين بهذا الشأن، وأعضاء الجمعية ومنخرطيها، ووسائل الإعلام الوطنية والجهوية، إضافة إلى فعاليات المجتمع المدني، بمناسبة اليوم العالمي للمستهلك ، الذي يصادف الخامس عشر من شهر مارس من كل سنة، الذي أقرته الأمم المتحدة ، وهو يوم أصبح يشكل مناسبة هامة وفرصة لتفعيل دور المستهلك في المساهمة في التوعية من أجل أثمنة مناسبة وجودة عالية فيما يستهلكه بشكل يومي.

وقال حسن الزاوي رئيس الجمعية الجهوية بجهة درعة تافيلالت في تصريح حصري لجريدتي الحدث بريس والرشيدية 24 أن الندوة تأتي في إطار افتتاح شباك المستهلك المهني كذلك بمناسبة الإحتفال بيوم صناعة ثقة المستهلك المغربي، الذي حظي بثقة الجامعة المغربية لحماية المستهلك، ووزارة التجارة والصناعة.كما شكر رئيس الجمعية الجهوية حسن الزاوي طاقم جريدتي الرشيدية 24 والحدث بريس على تلبيتها الدعوة لتغطية هذا الحدث الهام الذي يخدم مصلحة المستهلك وطنيا وجهويا،ومحليا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة