الرشيدية.. لقاء تواصلي تعريفي بجماعة مدغرة

13 مارس 2023
الرشيدية.. لقاء تواصلي تعريفي بجماعة مدغرة
الرشيدية 24: متابعة

في إطار انفتاح المؤسسة على محيطها , تم عقد لقاء تواصلي وتربوية بامتياز مع رئيس جماعة شرفاء مدغرة السيد عبد الكريم ونائبه الثاني السيد مرجاني مع تلميذات و تلاميذ واستاذات وأساتذة المستوى

الاشهادي بمدرسة مسكي يومه السبت ١١ مارس 2023 ابتداءا من الساعة الحادية عشر صباحا..وكان موضوع اللقاء التعريف بالجماعة الترابية شرفاء مدغرة وبمختلف الهياكل المنتخبة واختصاصات كل من الرئيس و المجلس الجماعي…..والإجابة على كل تساؤلات التلميذات والتلاميذ المرتبطة بمحور التربية المدنية الديمقراطية المحلية مجلس الجماعة.. بعد كلمة الترحيب التي قدمها السيد مدير المؤسسة.

واستهل اللقاء السيد مرجاني الوزاني بعرض شريط مصور يعرف بالجماعة الترابية وهياكلها واختصاصاتها وبعدها فتح المجال لتساؤلات التلميذات والتلاميذ…حيث قام السيد الرئيس ونائبه الثاني مشكورين بإعطاء كل الاجابات و التوضيحات اللازمة للمتعلمات والمتعلمين ….وقد كان اللقاء مثمرا حيث تمكن جميع التلاميذ والتلميذات من الوقوف على كافة مراحل تكوين المجلس الجماعي ودور كل هيئة داخل هذا المجلس بالإضافة إلى دور الرئيس ……وفي ختام اللقاء تقدم السيد المدير باسم التلاميذ وباسم الأساتذة وباسم جمعية الآباء بجزيل الشكر  رئيس الجماعة  عبد الكريم ونائبه الثاني السيد مرجاني على تلبتهم للدعوة ومساهمتهم في هذا اللقاء التواصلي التربوي

وبعد هذا اللقاء تم تتويج التلميذات والتلاميذ المتفوقين بالمؤسسة كما تم تكريم جميع النساء العاملات بالمؤسسة الاستاذات و السيدة العاملة بمجال النظافة وذلك بمناسبة اليوم العالمي للمرأة…..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة