الرشيدية .. حفل توزيع تجهيزات وأدوات خاصة بدور الشباب والمراكز النسوية ورياض الأطفال

1 ديسمبر 2023
الرشيدية .. حفل توزيع تجهيزات وأدوات خاصة بدور الشباب والمراكز النسوية ورياض الأطفال
الرشيدية 24: الحبيب بلوك

شهدت قاعة الندوات بدار الشباب المدينة بمدينة الرشيدية بعد زوال اليوم الخميس 30 نونبر 2023 حفل توزيع التجهيزات والأدوات الخاصة بالمراكز النسوية ورياض الأطفال ، ودور الشباب ، إضافة إلى تجهيز دار الشباب المدينة بأجهزة ومعدات حديثة تلبي حاجتها.

وجرى هذا بمناسبة الإحتفال بالذكرى 48 للمسيرة الخضراء المظفرة التي يحتفل بها الشعب المغربي في السادس نونبر من كل سنة كذلك في غمرة الإحتفال بالذكرى 68 لعيد الإستقلال التي يخلدها الشعب المغربي في الثامن عشر نونبر من كل سنة.

وافتتح هذا الإحتفال المدير الجهوي للثقافة والشباب والتواصل قطاع الشباب عبد القادر الهواري ، بحضور مندوب الحرية المحروسة مولاي اسماعيل الدريسي ، ومونية قشى المسؤولة الإقليمية للشؤون النسوية والمسؤولة الإقليمية للشباب حسناء باحو ،إضافة المسؤولة الجهوية للمحاسبة ، ومحمد خلوفي مدير مىكز الإستقبال ، وإسماعيل هاروني مدير دار الشباب المدينة.

كما حضر هذا الحفل الذي تم خلاله تكريم منبري الحدث بريس والرشيدية 24 الإلكترونيي، وإحدى السيدات الرائدات بالمركز النسوي، ممثلين عن دور الشباب بالإقليم والمراكز النسوية وممثلي رياض الأطفال بالمدينة ، ووسائل الإعلام الوطنية والجهوية. وفعاليات المجتمع المدني.

وركز عبد القادر هواري المدير الجهوي “قطاع الشباب” في كلمته الإفتتاحية على اهمية هذه التجهيزات والأدوات المتطورة والتي ستلبي حاجيات دور الشباب والمراكز النسوية ورياض الأطفال بالإقليم ،إذ لا يمكن لأي أمة التقدم والنهوض بين الأمم ما لم تولي شبابها جل اهتمامها، وذلك بتقديم ما يلزم من تجهيزات تلبي حاجيات هذه الفئة المجتمعية الفاعلة.+ صور

ل

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة