الرشيدية .. حركة انتقالية في صفوف رجال السلطة وتنقيل رئيس قسم الشؤون الداخلية كاتبا عاما لعمالة الجديدة

7 أغسطس 2023
الرشيدية .. حركة انتقالية في صفوف رجال السلطة وتنقيل رئيس قسم الشؤون الداخلية كاتبا عاما لعمالة الجديدة
الرشيدية 24: متابعة

تنفيذا للتعليمات الملكية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، والداعية إلى تحقيق فعالية أكبر وترشيد أمثل للموارد البشرية بهيئة رجال السلطة من خلال تكريس معايير الكفاءة والاستحقاق في تولي مناصب المسؤولية، قامت وزارة الداخلية بإجراء حركة انتقالية في صفوف رجال السلطة يوم الاحد 6 غشت 2023 .

وتشير مصادرنا إلى أن لائحة التنقيلات هذه شملت كتاب عاميين، باشوات وقياد إضافة إلى عدد من المسؤولين الترابين الذين شملهم تطبيق نظام المواكبة والتقييم الشامل المبني على مقاربة أكثر تثمينا للموارد البشرية وأكثر موضوعية في تقييم المردودية، تجعل من المواطن محورا في تقييم الأداء.

على مستوى عمالة إقليم الرشيدية فقد تم تنقيل الكاتب العام رئيس قسم الشؤون الداخلية حافظ الصديق الى عمالة إقليم الجديدة كاتبا عاما للعمالة.

 

وتروم هذه الحركة إلى تكريس مقاربة ناجعة في عصرنة تدبير مواردها البشرية، قوامها الحرص على الالتزام الصارم بمعايير الكفاءة والاستحقاق وتكافؤ الفرص في تولي مناصب المسؤولية، وغايتها الرقي بعمل الإدارة الترابية، وفق دينامية فعالة تجعل الإدارة في خدمة المواطنين، مواكبة لحاجياتهم وراعية لمصالحهم التي ما فتئ صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله وأيده، يؤكد عليها في كل المناسبات باعتبارها السبيل الأنجح لتدعيم الحكامة الترابية الجيدة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة