الرشيدية .. تنظيم الدورة 14 للبطولة الوطنية لكرة القدم المصغرة 2024

30 أبريل 2024
الرشيدية .. تنظيم الدورة 14 للبطولة الوطنية لكرة القدم المصغرة 2024
الرشيدية 24: متابعة

جرى أمس الاثنين 29 أبريل الجاري انطلاق فعاليات الدورة 14 للبطولة الوطنية لكرة القدم المصغرة بقاعة الرياضات ، التي يحتضنها الفرع الإقليمي لمؤسسة الأعمال الاجتماعية للتعليم بالرشيدية

ويشرف على تنظيم هذه الدورة التي تمتد من 28 أبريل إلى غاية 2 ماي 2024 ،المكتب الوطني للمؤسسة بشراكة مع مؤسسة الأعمال الاجتماعية للتعليم ،والتي تهدف إلى النهوض بالأعمال الاجتماعية لرجال التعليم.

وحضر افتتاح الحفل ممثل الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة درعة تافيلالت والمدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بالرشيدية ،ورئيس المكتب الوطني لمؤسسة الاعمال الاجتماعية لرجال التعليم ،ورؤساء الأقسام والمصالح بالأكاديمية والمديرية بالرشيدية ،ورؤساء المجالس المنتخبة: الرشيدية، كلميمة شرفاء مدغرة والخنك..
و أعضاء المكتب الوطني للمؤسسة،
والسلطات الإقليمية والمحلية والأمن الوطني والقوات المساعدة والهلال الأحمر المغربي، علاوة على حضور 10 فرق تمثل جهات وأقاليم المملكة: ويتعلق الأمر ب:
بوجدور ممثل جهة العيون واد الذهب، طنجة ممثل جهة طنجة تطوان، الرباط ممثل جهة الرباط سلا القنيطرة، الصويرة، ممثل جهة مراكش آسفي، كرسيف ممثل جهة الشرق، ورزازات ممثل جهة درعة تافيلالت، الحاجب ممثل جهة فاس مكناس، المحمدية ممثل جهة الدار البيضاء سطات، العيون، جهة العيون وادي الذهب، علاوة على الفريق المحتضن الرشيدية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة