الرشيدية .. انطلاق فعاليات الدورة الأولى للمعرض الجهوي للاقتصاد الإجتماعي والتضامني

23 يوليو 2024
الرشيدية .. انطلاق فعاليات الدورة الأولى للمعرض الجهوي للاقتصاد الإجتماعي والتضامني
الرشيدية 24: متابعة

تخليدا للذكرى الخامسة والعشرون لتربع جلالة الملك محمد السادس على عرش اسلافه الميامين وفي إطار تفعيل الاختصاص الذاتي للجهة، والرامي إلى إلى إنعاش الإقتصاد الإجتماعي ،وتشجيع تسويق المنتوج المحلي، شهد منتزه ثالث مارس بالرشيدية إعطاء إنطلاقة المعرض الجهوي للإقتصاد الإجتماعي والتضامني.

وينظم هذا المعرض في نسخته الأولى بجهة درعة تافيلالت تحت شعار ” الإقتصاد الإجتماعي والتضامني .. طاقات واعدة للتثمين وفرص جديدة للتنمية” ويمتد من يوم الإثنين 22 يوليوز 2024 ، إلى غاية 26 منه.

وحضر انطلاق فعاليات المعرض الكاتب العام لولاية جهة درعة تافيلالت ،ورئيس مجلس جهة درعة تافيلالت هرو أبرو، ورئيس المجلس الإقليمي للرشيدية الحبيب أبو الحسن، ورئيس جماعة الرشيدية سعيد كريمي ،وممثلة وزارة السياحة سلوى التاجري ، وعائشة رفاعي المديرة العامة لمكتب تنمية التعاون ، ورؤساء الأجهزة الأمنية ورؤساء المصالح اللا ممركزة ورؤساء المصالح بمجلس جهة درعة تافيلالت ،إضافة إلى وسائل الإعلام الوطنية والجهوية..

ويهدف تنظيم هذا المعرض ،الذي أقيم على مساحة 3600 متر مربع ،إلى خلق فرص للتواصل بين المتدخلين والفاعلين في الإقتصاد الإجتماعي والتضامني، وإلى تمكين الزوار من الإطلاع على ما تنتجه التعاونيات بجهة درعة تافيلالت.+ صور

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة