الرشيدية .. المجلس الإقليمي يعقد دورته العادية لشهر يونيو2023

12 يونيو 2023
الرشيدية .. المجلس الإقليمي يعقد دورته العادية لشهر يونيو2023
الرشيدية 24: متابعة

شهدت قاعة الإجتماعات التابعة لولاية جهة درعة تافيلالت اليوم الإثنين 12 يونيو 2023 انعقاد الدورة العادية للمجلس الإقليمي للرشيدية

وترأس أشغال هذه الدورة التي انعقدت طبقا لمقتضيات المادة 34 من القانون التنظيمي 14 – 112المنظم للمجالس الإقليمية والعمالات ، الحبيب أبو الحسن رئيس المجلس الإقليمي للرشيدية، بحضور الكاتب العام لولاية جهة درعة تافيلالت ، وأعضاء وعضوات المجلس، والمدير الإقليمي للوكالة الوطنية لتنمية مناطق الواحات وشجر الأركان.

كما حضر أشغال الدورة الاطر الإدارية للمجلس الإقليمي ، ومصالح الولاية ، إضافة إلى أعضاء وعضوات هيئة المساواة وتكافؤ الفرص ومقاربة النوع التابعة للمجلس الإقليمي ، ورؤساء جماعات كل من فركلة العليا وكلميمة ، ومدغرة، ووسائل الإعلام.

واتسمت الدورة بالتصويت والمصادقة بإجماع الأعضاء الحاضرين على النقط المدرجة في جدول أعمالها ، بإستثناء النقطة الثانية التي تم تأجيلها إلى دورة لاحقة.

واختتمت الدورة أشغالها بتلاوة برقية ولاء وإخلاص مرفوعة إلى السدة العالية بالله صاحب الجلالة والمهابة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، باسم رئيس المجلس ونيابة عن عضوات وأعضاء المجلس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة