الرشيدية .. المجلس الإقليمي يعقد دورة استثنائية

17 نوفمبر 2023
الرشيدية .. المجلس الإقليمي يعقد دورة استثنائية
الرشيدية 24: الحبيب بلوك

عقد المجلس الإقليمي بقاعة الإجتماعات التابعة لولاية جهة درعة تافيلالت، اليوم الجمعة 17 نونبر 2023 دورة ا الإستثنائية تضمن برنامج أعمالها 60 نقطة عرضت للدراسة والتصويت طبقا للمادة 38من القانون التنظيمي 14_112 المتعلق بالعمالات والأقاليم.
وترأس أشغال هذه الدورة الحبيب أبو الحسن رئيس المجلس الإقليمي، بحضور ، الكاتب العام للولاية والسادة عضوات وأعضاء المجلس الإقليمي و موظفي وموظفات المجلس الإقليمي والولاية، ورؤساء المصالح ، ورؤساء الجمعيات والتعاونيات المستفيدة من برنامج اوراش في نسخته الثانية ورؤساء الجماعات الترابية التابعة للإقليم ، والمستفيدة من حافلات النقل المدرسي ، الذين سيستلمون مفاتحها بمناسبة الذكرى 68 لعيد الإستقلال، إضافة إلى وسائل الإعلام الوطنية والجهوية.

وقد تم التصويت بالإجماع على جميع النقط المدرجة في جدول أعمال الدورة التي حضرها 13 عضو وتغيب 6 باعتذارات مقبولة من قبل المجلس .

واختتمت أشغال الدورة بقراءة برقية ولاء وإخلاص مرفوعة إلى السدة العالية بالله صاحب الجلالة والمهابة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة