الرشيدية .. اختتام فعاليات الدورة 14 للبطولة الوطنية لكرة القدم المصغرة لمؤسسة الأعمال الاجتماعية لرجال التعليم

2 مايو 2024
الرشيدية .. اختتام فعاليات الدورة 14 للبطولة الوطنية لكرة القدم المصغرة لمؤسسة الأعمال الاجتماعية لرجال التعليم
الرشيدية 24: متابعة

جرى اليوم الخميس ثاني ماي 2024 اختتام فعاليات الدورة 14 للبطولة الوطنية لكرة القدم المصغرة لمؤسسة الأعمال الاجتماعية لرجال التعليم في دورتها 14 والتي احتضنها الفرع الإقليمي بالرشيدية من 28 أبريل إلى غاية 2 ماي 2024 تحت شعار: “الرياضة تجمعنا وأخلاقنا ترفعنا”.

وعرف برنامج اليوم الختامي إجراء مقابلة الترتيب التي جمعت بين فريقي مديريتي الرشيدية والعيون والتي انتهت لصالح فريق مدينة العيون بحصة تسعة أهداف مقابل ثلاثة ليحتل فريق مدينة الرشيدية الرتبة الرابعة.

وجمعت المقابلة النهائية فريقي مديريتي الصويرة وبوجدور ،و انتهت بالتعادل الإيجابي: 2/2 ليحتكم الفريقان لضربات الحظ التي رجحت فريق بوجدور بحصة 4/ 3 ليتوج بلقب الدورة، ويحتفظ باللقب الذي حازه برسم الدورة 13.

يشار أن الحفل الختامي تميز بتوزيع الجوائز على الفرق الفائزة بالمرتبة الأولى والثانية والثالثة.،إضافة إلى توزيع شواهد تقديرية على مجموعة من الفاعلين الذين أكدوا مساهمتهم الفعالة في إنجاح أطوار التظاهرة الرياضية. + صور

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة