الجامعة الملكية لكرة القدم تجدد ثقتها في وليد الركراكي مدربا للفريق الوطني

5 فبراير 2024
الجامعة الملكية لكرة القدم تجدد ثقتها في وليد الركراكي مدربا للفريق الوطني
الرشيدية 24: متابعة

بعد كثرة القيل والقال حول مصير الناخب الوطني عقب الهزيمة التي لحقت الأسود أمام جنوب إفريقيا. وخروجه من دور الثمن من منافسات كأس الأمم الإفريقية.جددت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ثقتها بالناخب الوطني .

وعقد فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم حسب بلاغ للجامعة ،مجموعة من الاجتماعات التقييمية بخصوص مشاركة المنتخب الوطني لكرة القدم في نهائيات كاس افريقيا للأمم المقامة حاليا في كوت ديفوار مع الناخب الوطني وليد الركراكي..

واستعرض الناخب الوطني مراحل الاستعداد لهذه المنافسة وما صاحبها من نتائج والتي توقفت عند دور ثمن النهائي وهو ما ولد لدى جميع مكونات كرة القدم المغربية شعورا بالاسف والحسرة.

وأشار البلاغ أنه تم الوقوف على مكامن الخلل التي كانت حاضرة في هذه المنافسة خاصة في المباراة الاخيرة امام منتخب جنوب افريقيا .

و شدد البلاغ على أن جامعة الكرة تؤكد على ضرورة الاستمرار في العمل وبذل قصارى الجهود لإعطاء المنتخب وكرة القدم المكانة التي تستحقها من اجل اسعاد الجماهير المغربية في المنافسات القادمة في مقدمتها تصفيات كاس العالم 2026 والاستعداد لنهائيات كاس افريقيا للأمم التي ستستضيفها بلادنا في صيف السنة المقبلة وذلك تجسيدا للرعاية السامية التي يوليها صاحب الجلالة الملك محمد لسادس نصر الله لكرة القدم الوطنية .

وأضاف البلاغ أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تجدد الثقة في وليد الركراكي لقيادة المرحلة المقبلة ،مانحة اياه كل وسائل الدعم والمؤازرة من اجل تحقيق المكانة التي تستحقها كرة القدم الوطنية بصفة عامة والمنتخب الوطني بصفة خاصة .

وجددت لجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الشكر للجماهير المغربية الوفية للمنتخب الوطني داخل الوطن وخارجه على الروح الوطنية. والتضحية الكبيرة التي تحلو بها خاصة الجماهير التي تحملت عناء السفر الى كوت ديفوار،.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة