أوفوس .. محاولة شخص إضرام النار في جسده

6 فبراير 2024
أوفوس .. محاولة شخص إضرام النار في جسده
الرشيدية 24: الحبيب بلوك

أفادت مصادر جد مطلعة لجريدة الرشيدية 24 أن شخصا من مواليد قصر أولاد ناصر الزريقات أوفوس حاول إضرام النار في جسده أمس الإثنين 5فبراير 2024 بقصر الزريقات جماعة الرتب قيادة اوفوس ،إقليم الرشيدية أمام متجره الصغير المقام بقصر الزريقات.

وأضافت ذات المصادر للجريدة إن سبب محاولة إضرام الشخص الذي يبلغ من العمر 43 سنة ، النار في جسده، يعود لخلاف بين بينه وبين رئيس وأعضاء جماعة الرتب ،حيث طالبوه بإخلاء محله التجاري “كيوسك” الذي أقامه بإذن من مجلس جماعة الرتب حسب إفادته ليفاجئ ، بالمجلس يطالبه بالإخلاء.

ويذكر أن الشخص الذي حاول الإنتحار لجأ إلى وضع قنينة غاز من الحجم الصغير ولتر من البنزين أمام متجره، مهددا بإبرام النار في جسده في حالة اقترب منه احد اعضاء المجلس أو أي شخص حاول إبعاده عن المتجر “كيوسك”، ليتدخل الدرك الملكي لأوفوس ويقتاده إلى المركز القضائي حيث استمع إلى أقواله في محضر ، وليتم تقديمه للنيابة العامة في حالة سراح.

وتعد محاولة إضرام النار في الجسد اعتداء على الحق في الحياة وجناية يعاقب عليها القانون إختار المغرب اعتماد الأسلوب الزجري للحد من اتساع دائرة  محاولات الإنتحار.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة