أرفود .. والي الجهة يشرف على انطلاق أشغال تأهيل المدينة

17 نوفمبر 2023
أرفود .. والي الجهة يشرف على انطلاق أشغال تأهيل المدينة
الرشيدية 24: الحبيب بلوك

أشرف والي جهة درعة تافيلالت عامل إقليم الرشيدية بوشعاب يحضيه صباح يوم الجمعة 17 نونبر الجاري رفقة والي أمن الرشيدية ،وممثلي المصالح الخارجية بالجهة ورئيس المجلس الجماعي لأرفود، ورؤساء المصالح بجماعة المدينة، و نائب رئيس مجلس جهة درعة تافيلالت وممثل المجلس الإقليمي بالرشيدية ، على إعطاء انطلاقة اشغال تأهيل المجال الحضري لأرفود.

وفي تصريح لرئيس جماعة أرفود إسماعيل بلحسن خص به جريدة الرشيدية 24 الإلكترونية تأتي هذه الانطلاقة تزامنا مع الذكرى 68 لعيد الإستقلال المجيد ، واعتبرها مناسبة لتحسين الجاذبية السياحية للمدينة، وتأهيلها مجاليا واجتماعيا.

وستهم هذه المشاريع تهيئة وبناء الأرصفة، إضافة إلى إجاز انارة عمومية في المستوى ، كذلك المساحات الخضراء بشوارع المدينة، بالإضافة الى بناء الطرقات الداخلية.

كما ستشمل العملية إصلاح ممرات الراجلين بأحياء المدينة وذلك بناء على اتفاقية شراكة بين وزارة الداخلية وولاية جهة درعة تافيلالت ومجلس جهة درعة تافيلالت والجماعة الترابية لمدينة ارفود .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة