وكالة التنمية الإجتماعية بجهة درعة تافيلالت تقوي كفاءات الموارد البشرية العاملة بمؤسسات الرعاية الاجتماعية بالجهة

9 أكتوبر 2024
وكالة التنمية الإجتماعية بجهة درعة تافيلالت تقوي كفاءات الموارد البشرية العاملة بمؤسسات الرعاية الاجتماعية بالجهة
الرشيدية 24: متابعة

في إطار تنزيل برنامج “جسر” الهادف إلى تقوية قدرات وكفاءات الموارد البشرية العاملة بمؤسسات الرعاية الاجتماعية نظمت المنسقية الجهوية لوكالة التنمية الاجتماعية بجهة درعة تافيلالت، بشراكة مع مؤسسة التعاون الوطني، دورة تكوينية استهدفت الأطر العاملة بمؤسسات الرعاية الاجتماعية في الجهة.

وتناولت الدورة النقاط التالية :
-مفهوم التخطيط الاستراتيجي.
-مبادئ ومرتكزات التخطيط الاستراتيجي.
-مراحل التخطيط الإستراتيجي

وانطلقت الدورة الأولى يومي 08 و09 أكتوبر 2024، حيث ركزت على موضوع “التخطيط الاستراتيجي”. وتروم هذه الدورة إلى تمكين المشاركين من اكتساب مهارات التخطيط الفعّال، مما يسهم في تحسين جودة الخدمات المقدمة للمستفيدين.

وتأتي هذه المبادرة تحت إشراف وزارة التضامن والإدماج الاجتماعي والأسرة، وتندرج في إطار الجهود المبذولة لتعزيز الكفاءات والقدرات المهنية للعاملين في هذا المجال الحيوي، والذي يلعب دوراً أساسياً في تنمية المجتمع وتحقيق الإدماج الاجتماعي.

وتشكل هذه الدورة التكوينية خطوة مهمة نحو بناء مستقبل أفضل، من خلال توفير المعرفة والأدوات اللازمة للعاملين في مؤسسات الرعاية الاجتماعية، مما يسهم في رفع مستوى الخدمات وتحقيق التميز في الأداء. الرعاية الاجتماعية

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة