الرشيدية .. نشطاء ينتقدون أداء جماعة مولاي علي الشريف بعد التساقطات الأخيرة التي عرفتها مدينة الريصاني

20 سبتمبر 2024
الرشيدية .. نشطاء ينتقدون أداء جماعة مولاي علي الشريف بعد التساقطات الأخيرة التي عرفتها مدينة الريصاني
الرشيدية 24: متابعة

تناقلت وسائل التواصل الإجتماعي خاصة بعض المجموعات الواتسابية التي تعنى بالشأن الإقليمي والجهوي لجهة درعة تافيلالت صورا لمدخل مدينة الريصاني المتواجد في أقصى الجنوب الشرقي للمملكة ، تظهر الوضع الذي اصبح عليه مدخل مدينة الريصاني، بعد التساقطات المطرية التي عرفتها المدينة في الأيام الأخيرة.

كما أرفق النشطاء ، هذه الصور بتغريدات من قبيل “من العيب والعار على بلدية مولاي علي الشريف ومسؤولي المدينة ان يبقى مدخل الريصاني ومحيط التقويسة دون تأهيل، كلما هطلت امطار الخير يصبح مستنقعا من الاوحال والطين والماء”

كما غرد بعضهم في تدوينة بالقول”للاسف مجلس جماعة مولاي علي الشريف لا يقوم بأي شيئ يذكر لخدمة المدينة، اصبحت البلدية تعمل فقط على تصحيح الامضاءات واخراج شواهد الولادة، اما التنمية وخدمة الساكنة فهي في شعاراتهم فقط”.

ويشار ان جماعة مولاي علي الشريف ،وبالأمازيغية”ⵔⵉⵙⵙⴰⵏⵉ”، هي جماعة حضرية تابعة إداريا لإقليم الرشيدية، ويبلغ عدد سكانها حسب الإحصائيات التي أجريت سنة 2014 حوالي 22,209 نسمة،وتتموقع بين مدينتي أرفود ومرزوكة السياحية.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة